مرحبًا بك في Sawahost ، لدينا الكثير من الإجابات على جميع أسئلتك من أجل تقديم محتوى مفيد للقارئ العربي.

في هذا المقال سنناقش معنى كلمة البرقوق ونأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك الإجابة الصحيحة.

وكلمة البربوك ، وهي كلمة مأخوذة من قاموس عراقي محلي ، أو قاموس عراقي محلي ، أو قاموس عراقي ، ويتم تفسيرها على أنها تعني الفتاة المغازلة. النوم على السطح!

لكن الشواء لا يعني خزانًا ممتلئًا ، بل خزانًا مكسورًا ، ولهذا يقال باللغة المحلية أنه يقنعك! وبحسب هذا الوصف ، فإن الحقيقة حول الفتاة المعيبة في البربوك هي أن الفتاة المضحكة وكذلك المومس لديهما الكثير من المفردات في معظم اللغات مثل أبطالنا وجمالنا وقوارب الصحراء والسيوف! المفردات الشائعة الأخرى هي البول!

وفي رأيي الشخصي يأتي تفسير هذه الكلمة من كلمة بولندية! صدق او لا تصدق !!!! في البولندية تعني الأرض المفتوحة ، والتي يأتي منها اسم بولندا ؛ بول في اللاتينية والبولندية والإنجليزية والبولندية والبولندية والبولندية والبولندية القديمة!

قد يقول البعض منكم ، وماذا تعني بولندا أن تقول الفتاة تمزح بمعنى أن البول العراقي مرتبط ؟؟؟ سؤال جيد! في بولندا ، تم إنشاء جيش التحرير البولندي ، المسمى PKWN ، في مهمة لتحرير الأراضي البولندية ، وكان مقره في لندن وكان حكومة منفية.

وقال عبد الحميد العوزي صاحب مجلة المورد إن تحرك المجندات البولنديات في بغداد المحافظة أثار استياء الرأي العام. وقد وصف الناس كل هؤلاء الفتيات اللواتي لا يتبعن الأخلاق والقيم بالبول

من ناحية أخرى ، هذا ما تم نشره

ماذا تعني كلمة “barbbook”؟

كلمة باربك كلمة عراقية قديمة جدا. الشعب العراقي يستخدمها فقط .. إنها ميزة تعطى للمرأة. …
لوحظ مؤخرًا أن معظم الناس يعتقدون أنها لعنة أو كلمة فيشار …

لكن هذه ليست كلمة سيئة حقًا. …

وجدت الدراسة أن:

(((تل بربوق البستوكة) تربة) بالرغم من كونها فخار من الطين إلا أنها لن تغرق إذا ألقيت بالماء
هذا مثال على شخص ثري)))

اعني المديح

Burpup هو قرع جاف. … إذا سقطت في الماء ، فلا تغرق. والمثل العراقي القديم يقول. . بارباف لا يغرق وهادون لا يموت. . معنى كلمة وهدان (جبان)

في نهاية المقال نتمنى أن نكون قد أجبنا على سؤال معنى كلمة barbook ونطلب منك الاشتراك في موقعنا مباشرة عبر وظيفة التنبيه للحصول على كل التطورات الجديدة على جهازك ونقترح عليك اعجابك لنا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram. يمكن متابعتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *